telechargez ma barre d'outils

toolbar powered by Conduit

jeudi 16 août 2007

كل برامج التصنت على الشبكة (msn,yahoo,web,passord,aim,icq,...)

كل برامج التصنت على الشبكة (msn,yahoo,web,passord,aim,icq,...)ادخل و خود

سلام و عليكم
شباب و بنات

الموضوع الاول :
(تجسس عالى كل المواقع والايمايل اي حاجة في الشبكة)
معلومات عن البرنامج : متشمّمة إتش تي تي بي EffeTech a حزمة إتش تي تي بي متشمّمةِ، محلّل نظامِ وبرامجِ إعادة جمعيةِ ملفِ مستندة على رصيفِ النوافذِ. على خلاف أكثر sniffers الآخر، هو يُكرّسُ لأَسْر الرُزَمِ آي بي يَحتوي نظامَ إتش تي تي بي، يُعيدُ بناء جلساتَ الإتش تي تي بي، ويُعيدُ تجميع الملفاتَ أرسلتْ خلال نظامِ الإتش تي تي بي. يُمكّنُ محلّلُه الفوريُ الذكيُ محتوى على الذبابةَ تَنْظرُ بينما أسرَ، يُحلّلُ، يُعربُ ويُترجمُ نظامَ إتش تي تي بي.

بتَسليم سهولةَ الإستعمالِ، ومرفق مراقبة إتش تي تي بي فائز بالجوائزِ، متشمّم إتش تي تي بي EffeTech أَصْبَحَ الإختيارَ المُفَضَّلَ للمدراءِ والمشرفون على الشبكاتِ والمطوّرين حول العالم. لا مسألةَ أنت a محترف أَو a مستجد، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على أيّ شئِ بسهولة حول مرورِ الإتش تي تي بي على شبكة إتصالات محليةِ.
اسمو:
EffeTech HTTP Sniffer v4.0
شرحوه :لما نعمل نكست بنكست
شوفوم صورة البرنامج .........
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]

و الشرح بالصور .............متل مانكوم شايفين ......
الوصلة : http://www.effetech.com/download/
ادخل و اضغط على اسم البرنامج ,
الكراك اهو : user:ebenlebanon
Code:Pe100618190ETHSaTE


البرنامج التاني: يعتبر Ace Password Sniffer1.2 Full البرنامج الأقوى في احضار كلمات السرّعلى الشّبكة و...LAN:::الوصلة : http://www.effetech.com/download/

:
Ace Password Ace Password Snifferالبرنامج الأقوى في احضار كلمات السرّعلى النشبكه على LAN
. و يمكن ان يحضر كلمات السر للمستعملين على لان و يمكن ان يحضر كلمات الس لاي مسئولين لشبكة أو الآباء أن يأسروا كلمات سرّ أيّ مستخدم للشبكة . حاليًّا يمكن أن يأسر كلمات السرّ http, ftp, smtp, pop3, telnet .
معلومات عنه :
كلمات سر أسرِ خلال الإتش تي تي بي , ftp, smtp، يَتفرقعُ 3، تيلنت.
كلمة السر الأقوى متشمّمة وكلمة سر التي تُراقبُ مرفقاً.
كلمة سر آسِ متشمّمةِ يُمْكِنُ أَنْ تَستمعَ على شبكة إتصالات محليةِ وتُمكّنُ المشرفون على الشبكاتَ أَو الأباءَ لأَسْر كلماتِ سر أيّ مستعمل شبكةِ. حالياً كلمة سر آسِ متشمّمةِ يُمْكِنُ أَنْ تُراقبَ وتَأْسرَ كلماتَ السر خلال إف تي بي، يَتفرقعُ 3، إتش تي تي بي، إس إم تي بي، تيلنت، والخ.
أعمال كلمةِ سر آسِ المتشمّمةِ بشكل سلبي ولا تُولّدُ أيّ مرور شبكةِ، لذا، من الصعب جداً أَنْ يَكُونَ مُكتَشَف مِن قِبل الآخرين. وأنت لا يَلْزَمُ أن تُركّبَ أيّ برامج إضافية على الحاسوب الشخصي أَو محطات الهدفَ العمل فرعيةِ. إذا شبكتِكَ مُرتَبِطةُ خلال المفتاحِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرْكضَ المتشمّمون على البوّابةِ أَو البروكسي، الذي يُمْكِنُ أَنْ يَحْصلا على كُلّ مرور الشبكةِ.

و صورة البرنامج اهي :......

طبعا لازم الكراك على شان يشتغل :هو بالمرفقانت


البرنامج التالت : IcQ sniffer
الوصلة :ادخل و اضغط click here
http://www.shareup.com/downloading-15922.html
معلومات عنه :

مراقب EtherBoss (لمراقبة آي سي كيو، اسم سابق آي سي كيو متشمّم) a مرفق شبكةِ مفيدِ لأَسْر وتَسجيل دردشةِ آي سي كيو مِنْ الحاسباتِ ضمن نفس شبكة إتصالات محليةِ. يَدْعمُ الإرسال خلال خادمِ آي سي كيو بصيغةِ النصّ العادي، آر تي إف، أَو إتش تي إم إل. كُلّ الرسائل المُعتَرَضة جيّدة نظّمتْ مِن قِبل مستعملِ آي سي كيو مَع الرفاقِ وشوّفتْ فوراً على النافذةِ الرئيسيةِ. يُزوّدُ ميزّاتَ غنيةَ تُبلغَ عن نظام تصديراً أَسرَ محادثاتَ آي سي كيو بينما يَحْفظُ إتش تي إم إلَ لتَحليل والإشارةِ التاليةِ.

من السّهل جداً جَعْله للعَمَل. فقط يُديرُ مراقبَ EtherBoss (لمراقبة آي سي كيو) على أيّ حاسوب على شبكتِكَ، ويَنْقرُ زرَّ البدايةَ للأَسْر. هو سَيُسجّلُ أيّ محادثة مِنْ أيّ بي سي ضمن نفس شبكة إتصالات محليةِ. لا تركيبَ برنامجِ إضافيِ مطلوبُ على حاسباتِ هدفِ المراقبة. كُلّ شيء سَيَكُونُ مسجّل بدون أَنْ يُكتَشفَ. هو مفيدُ خصوصاً للمدراءِ أَو الأباءِ، الذي يَحتاجونَ للمُرَاقَبَة ما مستخدميهم أَو أطفالِهم يَتحدّثونَ عنهم مَع الآخرين على آي سي كيو. أنت قَدْ تَحتاجُ لتَمْكين مراقبة ميزّةِ مفتاحِكَ، الذي مدعومة من قبل أكثر المفتاحِ الحاليِ، لكي يَأْسرَ المحادثاتَ مِنْ الحاسباتِ الأخرى في نفس الشبكةِ.

أنت يُمْكِنُ أَنْ تُحمّلَ مراقبَ EtherBoss (لمراقبة آي سي كيو) نسخة محاكمةِ قبل الطلبِ لتَأْكيده أعمالِ لَك. إشترِ على الإنترنتَ الآن فقط ل69$ يو إس دي. بعد أن يَطْلبُ مراقبَ EtherBoss (لمراقبة آي سي كيو)، أنت سَتَحْصلُ على معلوماتِ التسجيلَ وتَتمتّعُ بالكاملينِ يَعْرضونَ برنامجاً غير محدودَ

شرحوه :نشتغل بيه زاي ما نشتغل على ال msn sniffer
يعني نحدد البطارية adapter
نحوط الايبي نعليميو و بعدين اوكي
ثم ستار
شوفوم الصورة ....


و طبعا زاي ما في برنامج يتجسس على المسنجر و الهوتميل يوجد ايضا برنامج
يتجسس على ال icq
,و هو برنامج متطور عن المسنجر يعني انت بتتجسس على الايسيكيو بس يعني لو في حد باتلشبكة بيشتغل على الايسيكيو و تشغل البرنامج دا بتتجسس عليه و تشغله زاي ما بتشغل البرنامج الي بيتجسس على المسنجر
يعني تعين , و
و تحدد الايبي adapter و بعدين اوكي و بعدين ستار و البرنامج يتجسسلك على طول


البرنامج الرابع : AIM sniffer
الوصلة : http://www.soft32.com/Download/free-...4-20213-1.html
معلومات عنه :

هدّفْ متشمّماً a مرفق شبكةِ مفيدِ لأَسْر وتَسجيل الهدفِ (رسول أي أو إل الفوري) دردشة مِنْ الحاسباتِ ضمن نفس شبكة إتصالات محليةِ. يَدْعمُ لَيسَ فقط إرسال خلال خادمِ الهدفِ لكن إرسال الإتّصالِ المباشرِ أيضاً. كُلّ الرسائل المُعتَرَضة جيّدة نظّمتْ مِن قِبل مستعملِ الهدفِ مَع الرفاقِ وشوّفتْ فوراً على النافذةِ الرئيسيةِ. يُزوّدُ ميزّاتَ غنيةَ تُبلغَ عن نظام تصديراً أَسرَ محادثاتَ هدفِ بينما يَحْفظُ إتش تي إم إلَ لتَحليل والإشارةِ التاليةِ.

من السّهل جداً جَعْله للعَمَل. فقط يُديرُ الهدفَ متشمّمَ على أيّ حاسوب على شبكتِكَ، ويَنْقرُ زرَّ البدايةَ للأَسْر. هو سَيُسجّلُ أيّ محادثة مِنْ أيّ بي سي ضمن نفس شبكة إتصالات محليةِ. لا تركيبَ برنامجِ إضافيِ مطلوبُ على حاسباتِ هدفِ المراقبة. كُلّ شيء سَيَكُونُ مسجّل بدون أَنْ يُكتَشفَ. هو مفيدُ خصوصاً للمدراءِ أَو الأباءِ، الذي يَحتاجونَ للمُرَاقَبَة ما مستخدميهم أَو أطفالِهم يَتحدّثونَ عنهم مَع الآخرين على الهدفِ. أنت قَدْ تَحتاجُ لتَمْكين مراقبة ميزّةِ مفتاحِكَ، الذي مدعومة من قبل أكثر المفتاحِ الحاليِ، لكي يَأْسرَ المحادثاتَ مِنْ الحاسباتِ الأخرى في نفس الشبكةِ.

صورة البرنامج :


و نشتغل فيه زاي ما اشتغلنا بال ايسيكيو وال مسنجر و الياهو يعني نعلم على صورة النتوورك و نحوط البطارية و الايبي
و بعدين ستار و البرنامج يشتغل لوحدو
ملاحظة :انا وضعتيلكوم برننامج اسمو wirlesssnif 0العين السحرية )البرنامج دا جامع البرامج دي كولها الي شرحناها ببرنامج واحد اسمو العين السحرية wirlesssniff
, و ما تبخلوش علينا برد جميل يا حلوين .........................
ما تنسوناش بالردود الجميلة يا امورين
اتشاوووووووووووووووووووووووووووووووو
و يا حبيب قلبي يا جنتل لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

Aucun commentaire: